استخدام خرائط وبرامج نظم المعلومات الجغرافية لتمثيل مخاطر الصحة والسلامة من خلال عمل نموذج رقمي لمبنى الدائرة وعكس المخاطر على خرائط تفاعلية بالزمن الحقيقي والانتقال من المخرجات الورقية الى مخرجات مرئية على خرائط يوفر لمتخذي القرار سرعة البت بعملية المعالجة والى معرفة الخطر بالإحداثيات الصحيحة
اول لعبة على الهاتف الذكي خاصة بإمارة عجمان، تم فيها دمج المعلومات المكانية لإمارة عجمان مع تقنيات الألعاب الالكترونية، حيث تهدف اللعبة الى التعريف بإمارة عجمان بشكل كرتوني و تفاعلي مع المستخدم من خلال لعبة البيسبول.
و تم استثمار قدرات الموظفين لتنفيذ اللعبة بدون موازنات مالية
اول لعبة على الهاتف الذكي خاصة بإمارة عجمان، تم فيها دمج المعلومات المكانية لإمارة عجمان مع تقنيات الألعاب الالكترونية، حيث تهدف اللعبة الى التعريف بإمارة عجمان بشكل كرتوني و تفاعلي مع المستخدم من خلال لعبة البيسبول.
و تم استثمار قدرات الموظفين لتنفيذ اللعبة بدون موازنات مالية
اول تطبيق خاص بقواعد بيانات المباني يسمح لغير الهندسيين و الفنيين بالاطلاع و التعرف و الاستفادة من قواعد بيانات المباني بشكل تفصيلي و اجراء دراسات الظل و الضوء و استخراج احصائيات عن مكونات المباني
أداة لسحب رمال الحفريات بمجهود شخص واحد دون أن يسبب أضرار في التمديدات الكهربائية و الصحية في الشارع بأقل التكاليف و في أسرع وقت
فكرة ابتكار نظام ذكاء اصطناعي جديد تهدف الى خلق نموذج ذكي، عصري وسباق لإمارة عجمان في التحول نحو الذكاء الاصطناعي والربط والتفاعل مع جميع اطراف وشركاء عملية تأجير العقارات
اول لعبة على الهاتف الذكي خاصة بإمارة عجمان، تم فيها دمج المعلومات المكانية لإمارة عجمان مع تقنيات الألعاب الالكترونية، حيث تهدف اللعبة الى التعريف بإمارة عجمان بشكل كرتوني و تفاعلي مع المستخدم من خلال لعبة البيسبول.
و تم استثمار قدرات الموظفين لتنفيذ اللعبة بدون موازنات مالية
فكرة ابتكار نظام ذكاءالافراج عن الحاويات والتفتيش عليها من خلال غرفة تحكم مزودة بأجهزة مراقبة